القائمة الرئيسية

الصفحات

التقديم على العمل التطوعي بدولة لاتفيا

 

التقديم على العمل التطوعي بدولة لاتفيا











التقديم على العمل التطوعي بدولة لاتفيا





دولة لاتفيا في أوروبا تطلب متطوعين مع توفير الاقامة وراتب مع توفير خطاب فيزا شنغن لاتفيا ويتم استرداد قيمة تذاكر الطيران، التقديم متاح للتطوع لفترة محدودة.

الدولة
لاتفيا : Latvia

المدينة
جلجافا.

الجهة المانحة
مؤسسة تطوع في لاتفيا (BIEDRIBA BERNU)

شرح العمل التطوعي في لاتفيا

نحن مركز تطوع في الموسيقي ومدرسة موسيقى لدينا وظيفة شاغرة لمتطوع طويل الأمد. الفكرة الرئيسية للمشروع هي أن يصبح المتطوع أحد أعضاء فريقنا ويساعدنا في تنظيم عملنا اليومي مع الأطفال والشباب والكبار. يتضمن ذلك بعض الساعات المتأخرة في المكتب حيث تكون مسؤولاً عن كل ما يحدث داخل المبنى، ولكن المشروع يمنح أيضًا مساحة للإبداع: مثل المشاركة في تنظيم الأحداث، وإدارة بعض المشاريع، وإنشاء المواد المرئية، ومقاطع الفيديو لوسائل التواصل الاجتماعي، وإدارة مشاكل تكنولوجيا المعلومات، وتنظيم معدات الصوت، وتعلم العزف على الآلات الموسيقية أو حتى تنظيم ورشة العمل الخاصة بك. هذا لا يعني أنه يجب عليك القيام بكل شيء، ولكن يجب أن يكون لديك اهتمام على الأقل بجزء من الموضوعات. في مؤسستنا، نسمح للناس بتطوير نقاط قوتهم (وتحسين نقاط ضعفهم) بهذه الطريقة يكون كل نشاط مختلفًا.


الدول المتاحة للتقديم

معظم الدول متاح لها التقديم.


مدة التطوع 
10 أشهر.


التدريب أثناء التطوع

خلال التطوع، سيتم توفير تدريب عند الوصول وفي منتصف المدة من قبل الوكالة الوطنية. في الحياة اليومية، ستتلقى دعمًا متعلقًا بالمهام من فريقنا، بالإضافة إلى التوجيه لتتبع نتائج التعلم والتقدم، بالإضافة إلى دعمك شخصيًا. بناءً على المهام التي ستنفذها، قد تتعلم عن معدات الصوت والموسيقى وتنظيم الأحداث وإدارة المواقف المختلفة. بالإضافة إلى ذلك/ربما- العمل مع وسائل التواصل الاجتماعي والمواد المرئية وتعلم العزف على آلة موسيقية وقيادة ورشة عمل.



ملاحظات

لا تحتاج لشهادة لغة عند التقديم.
لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.

التمويل

يشمل التطوع المجاني في لاتفيا الدولة الاوروبية ما يلي:

استرداد قيمة تذاكر السفر.
راتب شهري.
الإقامة المجانية.
وجبات مجانية.
خطاب الحصول علي فيزا شنغن لاتفيا.

كيفية التقديم؟

١- قم بملء استمارة التسجيل من هنا.

٢- اضغط علي كلمة «APPLY» هناك للتقديم.

٢- قم بملء بياناتك بشكل صحيح ودقيق.


معايير القبول

نحن نبحث عن مشارك، يتراوح عمره بين 18 و30 عامًا، ويرغب في قضاء 10 أشهر في دولة شمالية (قد يعني ذلك تساقط الثلوج في الشتاء، ولكن أيضًا أيامًا أقصر وأكثر ظلامًا في موسم البرد). يجب أن تكون مهتمًا بالعمل مع الناس وأن تكون شخصًا فاعلًا ومستعدًا للعمل بروح الفريق. للاستمتاع الكامل بالمشروع، يجب أن تكون مهتمًا أيضًا بأحد الموضوعات على الأقل: معدات الصوت والآلات الموسيقية.

آخر موعد للتقديم
20 سبتمبر 2024.

- للاستفسار او معرفة طريقة التقديم تواصل عبر الصفحة الرسمية بوابة العمل حول العالم





تعليقات