القائمة الرئيسية

الصفحات

تطوع 8 أشهر في فلندا 2024 آخر موعد للتقديم 8 أغسطس 2024

 التطوع  في فلندا 2024 آخر موعد للتقديم 8 أغسطس 2024 



التطوع  في فلندا 2024



التطوع  في فلندا 2024


مؤسسة تطوع في فنلندا تطلب متطوعين مع توفير الإقامة وراتب وخطاب فيزا الشنغن ويتم استرداد قيمة تذاكر الطيران وتوفير التنقل الداخلي في فنلندا.

الدولة
فنلندا : Finland

المدينة
Kokkola

الجهة المانحة

مؤسسة تطوع في فنلندا (Folkhälsan Gamlakarleby)


شرح التطوع في فنلندا

سيقوم المتطوع بعمل تطوعي في نادي ما بعد المدرسة «Folkhälsan Gamlakarlepy». سيعمل المتطوع مع الأطفال، ويساعدهم في تنظيم الأنشطة المدرسية مع موظفي المنظمة. سيكون وقت العمل بين حوالي 11-17 من الاثنين إلى الجمعة. يمكن للمتطوع جلب مهاراته وكفاءاته الخاصة في التخطيط للأنشطة. يمكن للمتطوع أيضًا دعم الأطفال في واجباتهم المدرسية. كما سيقدم المتطوع ثقافته الخاصة للأطفال، حتى يتمكن الأطفال من التعلم من ثقافة مختلفة.

مهما كان سبب اختيارك فنلندا – سواء كنت مهتمًا بمراقبة نظام التعليم الفنلندي عمليًا، أو كنت مغرمًا بالطبيعة وتتطلع إلى رؤية الشفق القطبي الشمالي أو تحب الموسيقى الفنلندية – نأمل أن تحصل على تجربة إيجابية في سومي، فنلندا! نرحب بالمتطوعين في فنلندا لمدة تتراوح بين 6 و12 شهرًا.

الدول المتاحة للتقديم
معظم الدول متاح لها التقديم.

مدة التطوع 
8 أشهر.

التدريب أثناء التطوع

المنظمة الداعمة للمتطوعين هي المسؤولة عن تنظيم التدريب قبل المغادرة. خلال المشروع، سيشارك المتطوع في التدريب عند الوصول وتقييم منتصف المدة الذي تنظمه الوكالة الوطنية الفنلندية.


ملاحظات

لا تحتاج لشهادة لغة عند التقديم.
لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.

التمويل

يشمل التطوع المجاني في فنلندا ما يلي:

استرداد قيمة تذاكر السفر.
راتب شهري 500 يورو.
الإقامة المجانية.
وجبات مجانية.
دورات لغة فنلندا مجانية.
خطاب الحصول علي فيزا شنغن فنلندا.

معايير القبول

نحن نبحث عن مشاركين تتراوح أعمارهم بين 18-30 سنة. المشاركون المهتمين بالعمل مع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6-8 سنوات. المشاركون الذين يرغبون في إنشاء وبدء أنشطة لنادي أنشطة ما بعد المدرسة، سواء الأنشطة الخارجية أو الداخلية.

آخر موعد للتقديم
8 أغسطس 2024 

تعليقات