القائمة الرئيسية

الصفحات

مطلوب متطوعين بهنغاريا لمدة سنة كاملة آخر أجل 28 يوليوز 2024

 

مطلوب متطوعين بهنغاريا لمدة سنة كاملة آخر أجل 28 يوليوز 2024










التسجيل في العمل التطوعي في هنغاريا 2024

منظمة تطوع في هنغاريا (دولة شنغن) تطلب متطوعين مع توفير فيزا الشنغن وتوفر الاقامة وراتب شهري ويتم استرداد قيمة تذاكر الطيران وتوفير التنقل الداخلي في أوروبا في هنغاريا.

الدولة
هنغاريا : Hungary

المدينة
بودابست.

الجهة المانحة
مؤسسة تطوع في هنغاريا (Artemisszió Alapítvány)

شرح التطوع في هنغاريا

هل ترغب في السفر إلي أوروبا من أجل التطوع في دولة هنغاريا التابعة لمنطقة الشنغن والتي عاصمتها بودابست؟ هل ترغب في أن تكون جزءًا من مجتمع تطوعي إبداعي شامل؟ تبحث مؤسسة التطوع عن متطوعين لمدة 12 شهرًا. الهدف من المشروع هو الدعم والعمل مع مركز مجتمعي متعدد الثقافات في بودابست، مما يساعد على إدماج المهاجرين واللاجئين. نحن نؤمن بأن التنوع قيمة ونحاول باستمرار التعلم من بعضنا البعض. مكان العمل التطوعي سيكون في منزل بعيد عن المنزل لأعضائنا، وستكون مهمتك هي الاعتناء به والترحيب به. الأحداث المجتمعية / المساعدة والتنظيم والمشاركة في الأحداث المجتمعية (أمسيات بين الثقافات، وورش عمل إبداعية، وأيام رياضية، ومخيمات للأطفال، وما إلى ذلك). وسائل التواصل الاجتماعي / إدارة وسائل التواصل الاجتماعي لبرنامج مجتمع ميرا والاهتمام بمهام التواصل الأخرى. أنشئ مشروعك الخاص / أحضر أفكارًا إبداعية وقم بتنظيم الأحداث! قم بإنشاء جلسات تعليمية غير رسمية خاصة بك للبالغين والأطفال من جنسيات مختلفة.

الدول المتاحة للتقديم
معظم الدول متاح لها التقديم.

مدة التطوع 
12 شهر.

التدريب أثناء التطوع

سيكون لديك الكثير من الفرص لممارسة لغتك الإنجليزية ووسائل التواصل الاجتماعي وبناء المجتمع والمهارات الإبداعية أثناء أنشطتك. يمكنك اختيار المشاركة في دروس اللغة المجرية التي يقدمها أحد المتطوعين لدينا.


ملاحظات

لا تحتاج لشهادة لغة عند التقديم.
لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.

التمويل

يشمل العمل التطوع في هنغاريا 2024 ما يلي:

استرداد قيمة تذاكر السفر.

راتب شهري.

الإقامة المجانية.

وجبات مجانية.

دورات لغة مجانية.

خطاب الحصول علي فيزا هنغاريا.

الملفات المطلوبة

سيرة ذاتية (من هنا).
خطاب النية (من هنا).

كيفية التقديم؟

1- قدم الآن مباشر من هنا.

2- اضغط علي كلمة «»APPLY» هناك للتقديم.

3- قم بالتسجيل ورفع ملفاتك وملئ بياناتك.

معايير القبول

تريد التعرف على برامج الاندماج والانضمام إليها. مهتم ببناء المجتمع والثقافات المختلفة. أرغب في المساهمة في اندماج القادمين الجدد في المجر. نطمح إلى إحداث تغيير في حياة اللاجئين. في الفنون أو الصناعة اليدوية أو الرياضة أو الأدوات الإعلامية. سعيد بقضاء بعض الوقت مع الأطفال.

آخر موعد للتقديم
28 يوليو 2024 أو لحين اكتمال العدد.


تعليقات