القائمة الرئيسية

الصفحات

التسجيل في العمل التطوعي بإيطاليا 2024 VOLUNTEERING ITALY

 التسجيل في العمل التطوعي بإيطاليا 2024 VOLUNTEERING ITALY



التسجيل في العمل التطوعي بإيطاليا 2024



التسجيل في العمل التطوعي بإيطاليا 2024



ESC VIBE: VOLUNTEERING FOR INCLUSION, BELONGING, AND EMPOWERMENT

Associazione di Promozione Sociale Per Esempio ONLUS

PALERMO, Italy

LOOKING FOR PARTICIPANTS FROM

France, Spain, Belgium, Greece, Ireland, United Kingdom, Finland, Lebanon, Ukraine, Palestine, Egypt, Austria, Denmark, Jordan, Germany

DESCRIPTION

Our project, "ESC VIBE: Volunteering for Inclusion, Belonging, and Empowerment", will take place in Palermo and involve 10 young people aged 18-30. The general objective is to increase young people's awareness of the value of non-formal education as a tool for active participation and social inclusion, providing opportunities for personal and professional growth. Specific objectives include: - Enhancing the well-being and educational growth of minors in the Ballarò, Borgo Vecchio, and ZEN neighbourhoods, particularly those facing sociocultural and economic challenges, by involving schools, families, the third sector, and institutions. - Increasing young volunteers' knowledge and skills on gender empowerment, countering violence and stereotypes. - Promoting migrant inclusion through work integration, housing autonomy, and the creation of stable social networks.

TRAINING DURING THE ACTIVITY

Volunteers will take part in the training (on arrival /mid-term evaluation) organised by the Italian National Agency, either in Rome or online.

PARTICIPANT PROFILE

Our projects target individuals aged 18 to 30, with a special focus on young NEETs (Not in Education, Employment, or Training). We aim to help this group reconnect with education or training through mobility and non-formal learning experiences, as well as to bridge their transition into the workforce. Additionally, we support the mobility of young volunteers working with organisations that assist people at risk of social exclusion.

الاعلان باللغة العربية                                                                        

فرص تطوع في إيطاليا 2024 شاملة التكاليف

فرص تطوع في إيطاليا 2024 شاملة التكاليف توفر فيزا الشنغن وراتب شهري باليورو والإقامة المجانية ويتم استرداد قيمة تذاكر الطيران وتوفير التنقل الداخلي في دولة ايطاليا الأوروبية.


الدولة
ايطاليا : Italy

المدينة
باليرمو.

الجهة المانحة

مؤسسة تطوع في ايطاليا (Associazione di Promozione)

شرح التطوع الايطالي

 يمكنك التقديم علي فرص تطوعية في ايطاليا 2024 توفر فيزا الشنغن وراتب شهري باليورو والإقامة المجانية في دولة ايطاليا الأوروبية. التطوع من أجل الإدماج والانتماء والتمكين، سيتم تنفيذه في باليرمو وسيشمل 10 شباب تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 عامًا. الهدف العام هو زيادة وعي الشباب بقيمة التعليم غير الرسمي كأداة للمشاركة النشطة والاندماج الاجتماعي، وتوفير فرص للنمو الشخصي والمهني. تشمل الأهداف المحددة ما يلي: – تعزيز الرفاه والنمو التعليمي للقاصرين في أحياء بالارو وبورجو فيكيو وزين، وخاصة تلك التي تواجه تحديات اجتماعية وثقافية واقتصادية، من خلال إشراك المدارس والأسر والقطاع الثالث والمؤسسات. – زيادة معارف ومهارات المتطوعين الشباب في مجال تمكين المرأة ومكافحة العنف والقوالب النمطية. – تعزيز إدماج المهاجرين من خلال التكامل في العمل، والاستقلالية في مجال الإسكان، وإنشاء شبكات اجتماعية مستقرة.

الدول المتاحة للتقديم
معظم الدول متاح لها التقديم.

مدة التطوع 
7 أشهر.

التدريب أثناء التطوع
سيشارك المتطوعون في التدريب (عند الوصول / تقييم منتصف المدة) الذي تنظمه الوكالة الوطنية الإيطالية، إما في روما أو عبر الإنترنت.

ملاحظات

لا تحتاج لشهادة لغة عند التقديم.
لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.
اقرأ أيضًا: جامعة إيطالية تقدم منح مجانية وإعفاء من الرسوم الدراسية 🇮🇹


التمويل

يشمل العمل التطوعي في إيطاليا للعام 2024 ما يلي:

استرداد قيمة تذاكر السفر.
راتب شهري.
الإقامة المجانية.
وجبات مجانية.
دورات لغة إسبانية مجانية.
خطاب الحصول علي فيزا شنغن ايطاليا. 

الملفات المطلوبة
سيرة ذاتية (من هنا).
خطاب النية (من هنا).

كيفية التقديم؟

1- قدم الآن مباشر من هنا.

2- اضغط علي كلمة «»APPLY» هناك للتقديم.

3- قم بالتسجيل ورفع ملفاتك وملئ بياناتك.

معايير القبول

تستهدف مشاريعنا الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و30 عامًا، مع التركيز بشكل خاص على الشباب الذين لا يعملون في مجال التعليم أو التوظيف أو التدريب. ونحن نهدف إلى مساعدة هذه المجموعة على إعادة التواصل مع التعليم أو التدريب من خلال التنقل وتجارب التعلم غير الرسمية، وكذلك جسر انتقالهم إلى القوى العاملة. بالإضافة إلى ذلك، نحن ندعم تنقل المتطوعين الشباب الذين يعملون مع المنظمات التي تساعد الأشخاص المعرضين لخطر الاستبعاد الاجتماعي.

آخر موعد للتقديم
مفتوح الآن .

تعليقات